المستجدات في الموقع

 



لغز امرأة تحب زوجها وهو يحبها لكن اهلها اخذوها منه ومنعوها من التكلم معه بل غيروا رقم جوالها من الألغاز الشعبية التي يبحث الكثير عن إجابتها، حيث يتجه الكثير من الناس إلى حل الألغاز الشعبية بالذات لاعتقادهم بأنها تلامس واقعهم الذي يعيشونه فيشعرون بمتعة غامرة إن عرفوا الحل. ولأن موقع المرجع حريص على إجابتكم عن كل أسئلتكم واستفساراتكم ومن بينها أكثر الألغاز المتداولة بين الناس فإننا في هذا المقال سوف نضع لكم الإجابة الصحيحة للغز السابق، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الألغاز القيمة.


لغز امرأة تحب زوجها وهو يحبها لكن اهلها اخذوها منه ومنعوها من التكلم معه بل غيروا رقم جوالها

هناك مجموعة من الألغاز الشعبية التي كثيرً ما نسمعها في جلساتنا العائلية وجلساتنا مع الأصدقاء كنوع من التسلية وإضفاء جو من المنافسة والمرح، واللغز الآتي أحد هذه الأمثلة المشوقة:


اللغز: امرأة تحب زوجها وهو يحبها لكن اهلها اخذوها منه ومنعوها من التكلم معه بل غيروا رقم جوالها. شافها زوجها مع أخوها في السوق ولا قدر يكلمها. فقال الزوج للعامل في المحل بصوت عالي ركز معي يابو يمن ” ثلاث اسابيع وتحمل مرتين ولو تقسمت السنة بناصفها، من دون قيمة صرت وحداني، من بعد ما كنا على أطباق السماء. وبعد يومين اتصلت فيه زوجته، لأنها كانت قد عرفت رقم هاتفه من الجملة التي قالها.

السؤال: ماهو رقم جواله وكيف عرفت زوجته ما هو رقم هاتفه (مع العلم أن رقم هاتفه مكون من 9 ارقام)؟

حل لغز امرأة تحب زوجها وهو يحبها

إن كنت لم تعرف الإجابة عن اللغز السابق أو عرفته لكنك تريد أن تتأكد فإننا سوف نضع لك الإجابة مفصلة فيما يأتي مع العلم أن الرقم الصحيح هو (777996017):


ثلاث اسابيع؛ تفسر بثلاث سبعات أي (777)

تحمل مرتين؛ بما أن مدة الحمل هي تسعة أشهر يكون الرقمين التاليين هما (99)

تقسمت السنه بنصفها؛ بما أن عدد أشهر السنة عو إثنا عشر فإن منتصف السنة هو ستة أشعر فيكون الرقم هو (6)

من دون قيمه؛ الرقك الذي ليس له قيمة هو الصفر (0)

وحداني؛ يشير في كلمة وحداني إلى الرقم (1)

اطباق السماء؛ يقصد بها هنا عدد السماوات وهنّ سبع سماوات كما هو معروف، فيكون الرقم (7)


تعليقات