المستجدات في الموقع

 استعرض هشام ناصر، المدير التجاري لشركة رونوالجزائر في حوار مع جريدة “لوسوار” الناطقة بالفرنسية  ، الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد وبقية العالم ، بسبب جائحة كوفيد -19. كما أكد على الجهود التي تبذلها المجموعة الفرعية وشبكتها بأكملها للحفاظ على الهياكل قيد التشغيل ومواصلة تزويد العملاء بخدمات ما بعد البيع عالية الجودة.



 بالنسبة له ، “إنه تحد حقيقي واجهناه في هذه الأوقات الصعبة ، وأود أن أشكر التضامن الذي أبداه أعضاء شبكتنا في جميع أنحاء البلاد ، على الرغم من الصعوبات المرتبطة بوقف مبيعات المركبات ، سواء للشركة التابعة أو للعملاء ”.


في معرض تناوله للسؤال الدقيق حول أسعار هذه السيارات البالغ عددها 4600 والتي يتم تجميعها في وهران ، سيؤكد هشام ناصر بك أن “أسعار هذه السيارات لا تزال قيد الدراسة ولا يمكننا تقديم تقديرات في الوقت الحالي”. 


ومع ذلك ، سيضيف أنهم “سيشهدون حتما زيادة بسبب دمج ضريبة القيمة المضافة ، والرسوم الجمركية المرتبطة بسعر صرف الدينار مقابل اليورو ، وهي أعلى بكثير من تلك المعمول بها في عام 2019”. 

أما بالنسبة للطلب القوي الذي تم تسجيله بالفعل لهذا الجزء المتبقي من إنتاج RAP ، فإن المدير التجاري لرينو الجزائر سيبلغنا مدير المبيعات في رينو الجزائر أن “جزءًا كبيرًا من هذا الإنتاج محجوز بالفعل للعملاء الذين أكدوا طلباتهم وحافظوا عليها. 


 وأن يجب أن يشكل الجزء الصغير المتبقي نسمة هواء نقي يستفيد منها الفرع وشركاؤه الـ 56 المعتمدون في جميع أنحاء التراب الوطني “.

تعليقات