المستجدات في الموقع

 موعد نتائج البكالوريا 2022 النهار،موعد اعلان نتائج البكالوريا 2022،نتائج البكالوريا 2022 الجزائر. موعد نتائج شهادة البكالوريا 2022 في الجزائر،نتائج البكالوريا 2022 onec dz، وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا 2022،موعد نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر. موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر، موعد نتائج البكالوريا 2022 وزارة التربية.



رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2022 مبروك على نتائج شهادة BAC المكتب الوطني bac.onec. DZ في عام 2022 بعد أن اجتاز الطلاب امتحانات البكالوريا من 12 إلى 16 يونيو ، يتوق الكثيرون لمعرفة نتائج امتحان البكالوريا في الجزائر.


رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2022

بعد أيام قليلة فقط سوف تستخدم رابط البكالوريا onec dz يعلن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر يمكنك بسهولة استرجاع النتائج كما ذكرنا في الخطوات السابقة.


خطوات معرفة نتائج بكالوريا 2022

يمكن لطلاب قسم الثانوية في الجزائر معرفة نتائج امتحان البكالوريا 2022 بشكل إلكتروني من خلال الهاتف المحمول اليوم على الساعة الرابعة مساءا. وهذا فور نشر اعلان النتائج بشكل رسمي من خلال فضاء الأولياء بالنسبة للمترشّحين الأحرار.


كما يمكن للطالب الكشف والاستعلام على نتيجة شهادة البكالوريا بشكل سهل من خلال الدخول الى الموقـع وبعدها ملء البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح مثل ماهو مبين في الشرح.


كيفية كشف نتيجة شهادة البكالوريا 2022

قبل كل شيء يلزمك الامتلاك إلى هاتف أو جهاز كمبيوتر وانترنت رقـم التسجيل وكلمة المرور وبعدها التوجه مباشرة إلى وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا 2022 عبر الرابط التالي : https://bac.onec.dz/


ادخال رقم تسجيل الطالب

إدخال الرقم السري وبشكل صحيح في الماكن المخصص.

الإجابة على السؤال الرياضي.

الضغط على أيقونة الحصول على النتيجة.


بعد ادخال المعلومات بشكل صحيح ستظهر على الفور تقديرات ونتيجة الطالب ببيانات مفصلة بالدرجات وتقديره المتوسط.


كشف نتائج البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 


الآن سوف نستعرض خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فضاء الأولياء. وذلك كما نوهت عنها وزارة التربية الوطنية والتي جاءت على النحو التالي :


تسجيل الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر الرابط التالي : https://tharwa.education.gov.dz/

اختيار نتائج البكالوريا 2022.

بعد الدخول للموقع ستظهر لنا لوحة التحكم بعدها نقوم بادخال رقم التسجيل ورقم السري الخاص بالطالب والمرفق بطلب الاستدعاء الخاص بالامتحانات.

الضغط على عرض النتيجة.



الموقع الرسمي لاعلان نتائج البكالوريا

موقع معرفة نتيجة امتـحان البكالوريا التابع لـ وزارة التربية حيث تم تطويره خصيصا للطلبة وأوليائهم. من أجل التسهيل عليهم لمعرفة و كشف النتيجة الخاصة بهم من الانترنت دون الذهاب الى المؤسسات التربوية.


الموقع : bac.onec.dz

تعليقات