المستجدات في الموقع

 من المرتقب أن يكشف وزير التربية خلال الساعات القادمة عن موعد الدخول المدرسي 2022-2023 للتلاميذ وذلك بعد الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تأجيل الدخول المدرسي .

موعد الدخول المدرسي 2023
عاجل - موعد الدخول المدرسي


كتب مؤخرا جريدة الشروق مقالا ترشح فيه امكانية تأجيل الدخول المدرسي الجديد 2022-2023. كما أكدت نقلا عن مصادرها تأجيل الدخول المدرسي لغاية الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2022.


متى موعد الدخول المدرسي ؟

يبقى الموعد الرسمي غير معلوم ، لكن حسب تقارير اعلامي فإن تاريخ 21 سبتمبر 2022 ـ أو حتى موعد 25 سبتمبر 2022 هي احتمالات يمكن ترسيمها .

تأجيل الدخول المدرسي 2022-2023

 أثار ملف الدخول المدرسي الذي  الكثير من الجدل جراء الغموض في تاريخه، وتسبب في خلط أوراق الأولياء الذين أضحوا يركضون وراء الإشاعات بمواقع التواصل الاجتماعي، أكدت مصادرنا بأن كل المعطيات المتوفرة على مستوى 60 مديرية تربية تؤشر على أنه سيتم تأجيل الدخول المدرسي المقبل إلى الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، وبالتحديد خلال الفترة بين الـ21 وإلى غاية الـ25 منه.

تأخير الدخول المدرسي لإنجاحه 

ولتوفير أسباب نجاحه، باستكمال كل العمليات المرتبطة، سواء التأطير البيداغوجي والإداري وتوفير المنشآت والهياكل القاعدية وتجهيز المدارس الرقمية باللوحات الإلكترونية وتوفير الكتب المدرسية بأعداد كافية، إلى جانب الانتهاء كليا من إعادة تهيئة وترميم المدارس المتضررة بشكل كبير من الحرائق التي اندلعت ببعض ولايات الوطن، على غرار الطارف وسوق أهراس وسطيف.


تعليقات