المستجدات في الموقع

نرصد لكم نتائج مباريات الدور الربع النهائي كاس العرب للناشئين 2022 تحت 17 سنة ، حيث تأهل اليمن و الجزائر في مباريات يوم الخميس .

نتائج مباريات الربع النهائي كأس العرب للناشئين 2022
نتائج مباريات الربع النهائي كأس العرب للناشئين 2022


نتائج مباريات الدور الربع نهائي كاس العرب 

تأهل منتخبا الجزائر واليمن إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر الحالي.

وعلى ملعب مستغانم، حقق منتخب الجزائر فوزاً بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح أمام منتخب تونس، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

تقدم منتخب الجزائر أولاً عن طريق اللاعب محمد عبدالمجيب، بينما تعادل منتخب تونس بواسطة اللاعب أكرم الطوبي قبل الاحتكام لركلات الترجيح.

وعلى ملعب مستغانم أيضاً، حقق منتخب اليمن فوزاً بهدف دون رد أمام منتخب السودان، سجله اللاعب أنور الطريقي من ركلة جزاء ليقود زملاءه إلى المربع الذهبي.

وتستكمل مرحلة دور الثمانية غداً الجمعة بمباراتين، حيث تجمع الأولى بين منتخبي العراق والسعودية في الرابعة والنصف عصراً، والثانية بين منتخبي مصر والمغرب في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، وذلك على ملعب مستغانم.

ومن المقرر أن تحصل المنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائي على راحة سلبية يومي السبت والأحد، قبل مباراتي المربع الذهبي يوم الاثنين المقبل.



العراق مع السعودية.. ومصر أمام المغرب في ختام دور الثمانية


تستكمل غداً الجمعة، منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر المقبل.

وفي الرابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي يلتقي منتخب العراق مع المنتخب السعودي، بينما يلعب منتخب مصر مع نظيره المغربي في الثامنة مساءً.

وتأهل المنتخب العراقي إلى ربع النهائي متصدراً لترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما جاء منتخب السعودية وصيفاً للمجموعة الرابعة بـ6 نقاط من خسارة وانتصارين.

في المقابل، تربع المنتخب المصري على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ليضرب موعداً مع منتخب المغرب، الذي حل وصيفاً في المجموعة الثالثة بـ6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

ومن المقرر أن تحصل المنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائي على راحة سلبية يومي السبت والأحد، قبل مباراتي المربع الذهبي يوم الاثنين المقبل.

تعليقات