المستجدات في الموقع

 سلّط موقع “هامرز نيوز” البريطاني، المتابع لأخبار نادي وست هام، الضوء حول سبب الغياب المتواصل لجناح الخضر سعيد بن رحمة عن معسكرات المنتخب الجزائري وابتعاده عن خيارات المدرب الجزائري جمال بلماضي مرجعا ذلك بنسبة كبيرة جدًّا إلى مدرب وست هام ديفيد مويس.



ولم يستدع بن رحمة الى المنتخب الجزائري للمرة الثالثة على التوالي؛ سواء خلال الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المونديالية شهر مارس الماضي، أو في معسكر شهر جوان الماضي أيضًا، قبل أن يغيب عن المعسكر الجاري حاليا بمدينة وهران.


وتساءل موقع “هامرز نيوز”، في تقرير له، عن استمرار غياب بن رحمة عن خيارات الناخب الوطني جمال لماضي، رغم أنه يلعب في أحسن دوري في العالم، وأرجع الموقع ذلك بنسبة كبيرة جدًّا إلى مدرب وست هام، ديفيد مويس، وقال بهذا الخصوص: “كان بن رحمة في حالة سيئة للغاية في الآونة الأخيرة، لدرجة أنه غاب عن معسكر منتخب بلاده”،وتابع:” كيف للاعب تم التعاقد معه مقابل 30 مليون جنيه إسترليني منذ وقت ليس ببعيد، ألّا يدخل في تشكيلة المنتخب الجزائري الامور فعلا مقلقة”.


وبرر المصدر ذاته تراجع مستويات بن رحمة وعدم نجاحه مع وست هام بقرارات المدرب مويس، وقال:” سعيد ليس من نوعية اللاعبين الذين يحبهم مويس لم يكن يريده في وست هام”، وأضاف: “لقد تدمر سعيد بن رحمة من قِبل ديفيد مويس”.


وواصل: “ومع ذلك وبتحليل أعمق، فإن الأمر يبدو مفهومًا تمامًا. النجم البالغ من العمر 27 عامًا ضائع في الوقت الحالي”، قبل أن يقدم الموقع النصيحة بالقول: “ربما يحتاج بن رحمة إلى الابتعاد عن وست هام من أجل إعادة مشواره الكروي إلى المسار الصحيح”.


ويبدوا أن الناخب الوطني جمال بلماضي بات غير مقتنع بقدرات بن رحمة على تثبيت أقدامه في “الخضر” رغم الفرص العديدة التي منحت له لهذا السبب فضل عدم توجيه الدعوة له خلال تربص شهر سبتمبر الحالي، علما أن نجم برينتفورد السابق شارك في 17 مباراة دولية، سجّل خلالها هدفًا واحدًا فقط، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

تعليقات