المستجدات في الموقع

صنع الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الحدث بعد مشاركته في احدى المباريات ما بين الاحياء في ولاية مستغانم . و يحظى مدرب الخضر بشعبية كبيرة حيث تلقى الكثير من الاشادة .


 

الاصابات تقلق بلماضي في المنتخب الوطني : 

يبدو أن شبح الإصابات لا يزال يطارد لاعب المنتخب الوطني في المدة الأخيرة ، فبعد كل من بدران توبة وغزال ها هو الدور على مدافع الترجي التونسي محمد الأمين توغاي، الذي غاب أمس عن مقابلة ناديه أمام أمل حمام سوسة، أمس الأربعاء، في إطار مقابلات الجولة السابعة من الدوري التونسي بسبب الإصابة.


وكان توقاي ضمن التشكيل الأساسية لـ”المكشخة” قبل أن يعلن النادي غيابه عن المقابلة بسبب إحساسه ببعض الأوجاع على مستوى الكاحل أثناء الحركات الإحمائية، ليتم تعويضه بهاني عمامو.


ولم تتأكد بعد مدة غياب صاحب الـ22 عاما خاصة مع اقتراب تربص المنتخب الوطني الذي يمتد من 14 إلى 20 نوفمبر الحالي وتتخلله مواجهتين وديتين ضد مالي والسويد.


ويفتقد المنتخب الوطني خلال المعسكر المقبل خدمات العديد من اللاعبين أبرهم؛ عبد القادر بدران، مدافع نادي ضمك السعودي، الذي لم يتعافَ بعد من الإصابة التي تعرض لها مع “الخضر” خلال مواجهة غينيا وكذا جهود أحمد توبة، مدافع نادي باشاك شهير التركي، الذي تعرض لإصابة في الكتف خلال مواجهة فريقه

تعليقات