المستجدات في الموقع

 في تــصريحات للاعب الدولي الجزائري السابق محمود قندوز تـــكلم فيها عن مستوى المنتخب الوطني الجزائري , و كذلك عن الإقصاء المر أمام الكاميرون في الجولة الاخيرة من تصفيات المونديال .



و قال قندوز في تــصريحاته لمــوقع ”الجزيرة” : إقصاء الخضر من تصفيات المونديال كان مفاجأة عند غير الملمين بكرة القدم، وعندما يعمل الإعلام على تضخيم أمر ما فإن الجاهل يقتنع بأن تلك هي الحقيقة، يجب القول إن منتخبنا كان متوسطا جدا، رأيت المستوى الحقيقي للمنتخب الجزائري عندما يصل منتخب مثل النيجر 4 مرات إلى مرمى الحارس، هنا أكدت على خطورة الأمر.


و تابع : أطلقت التحذيرات مبكرا، ولكن البعض اتهمني بكره المنتخب، وكان ردي بأننا واعون بخطورة الأمر لتوعيتكم، نحن من نُحب المنتخب وليس أنتم، وهناك أشخاص كانوا يتجارون بهذا المنتخب، وأنا لا أتاجر به.في 2019 حذرت الجميع رغم الفوز بكأس أمم أفريقيا، قلت حينها إذا فزنا بالكأس فهذا لا يعني أننا الأفضل، وتعرضت خلالها لانتقادات حادة.


و أضاف :يجب أن نتكلم بالمنطق، الحارس وهاب مبولحي لم يلعب يوما في ناد كبير، ومعظم اللاعبين الذين قدموا من الخارج مصلحتهم في المنتخب، وسأوضح كيف ذلك.


عندما ترى لاعبا مثل عيسى ماندي مدافع فياريال الإسباني فهو لاعب احتياطي في فريقه، لكن من يرفع من شأنه هو المنتخب الجزائري الذي يلعب فيه أساسيا، ومن المفروض العكس، والمفروض عندما يكون اللاعب احتياطيا في ناديه لا أستدعيك للمنتخب. الأمر ذاته ينطلق على إسلام سليماني أينما يذهب يكون في دكة الاحتياط، هذه ليست دارا للعجزة (المسنين)، وكذلك الأمر مع سفيان فيغولي وجمال الدين بلعمري.

تعليقات