المستجدات في الموقع

 رصدت بعض الفيديوهات والصور عديد من سيارات Fiat Tipo sedan في ميناء مستغانم، وعند التدقيق في هذه الصور نجد أنه توجد بعض السيارات من نموذج هاتشابك أو Hatchback المرغوبة جدا، فهل ستسوق في الجزائر قريبا ؟ وما هي أسعارها.



بالفعل، أكدت مصادرنا أن نسخة الـ Tipo Hatchback متواجدة في ميناء مستغانم، ويبلغ عددها حوالي 159 مركبة موزعة على 5 ألوان، وفي نسخة High فقط.


 ستوجه هذه النسخة حصريا إلى وكالات فيات الرسمية، وموزعيها المعتمدين لتلبية حاجياتهم، بمعنى أنها لن تكون متوفرة للطلب من طرف الزبائن، بل ستكون محصورة على شبكة توزيع فيات الجزائر.


وحسب المعلومات المتوفرة لدينا فإن هذه النسخة ستستخدم من طرف شبكة التوزيع كسيارات دورية للعمل " Véhicule de service"، أو كسيارات إعارة " Véhicule de courtoisie" تمنح للزبون في حالة تعطل سيارته الجديدة وتخطي فترة التصليح 48 ساعة (حسب دفتر الشروط).


ستباع هذه السيارة لشبكة توزيع فيات الجزائر بأسعار تفاضلية، حددت بـ 3.519.000 دج بالنسبة للنسخة بدون طلاء معدني، وبـ 3.549.000 دج بالنسبة للنسخة التي تتوفر على طلاء معدني.


من حيث المواصفات تتجهز هذه السيارة بعديد من التجهيزات الجمالية من عجلات ألومنيوم بقياس 17 إنش، أضواء خلفية LED، لمسات من الكروم، ومواصفات رحابة من لوحة عدادات رقمية وشاشة وسطية بقياس 7 إنش، مكيف أوتوماتيكي، عجلة قيادة جلدية، نوافذ معتمة، وغيرها.


ميكانيكيا، يختلف محرك Tipo Hatchback عن Tipo Sedan، حيث يأتي هذا الأخير بأربعة أسطوانات سعة 1.4 لتر، بقوة 95 حصان، وعلبة سرعات يدوية مكونة من 6 نسب.


أما بخصوص تسويقها للزبائن مستقبلا، فلا توجد أي معلومات حول الموضوع حاليا.

تعليقات