المستجدات في الموقع

  تجديد منحة البطالة 2023 دون التنقل الى الوكالة المحلية للتشغيل و دون فتح حساب في وسيط أونلاين tajdid minha 2023، هذه هي ابسط طريقة لتجديد طلب العمل من أجل الحفاظ على حساب طالب العمل فعال و بالتالي استمرار الاستفادة  من منحة البطالة ، سوف نوضح لكم الطريقة البسيطة جدا لتجديد طلب منحة البطالة.

تجديد منحة البطالة عبر وسيط wassitonline.anem.dz
تجديد منحة البطالة عبر وسيط wassitonline.anem.dz


 


محتويات الصفحة

كيفية تجديد طلب منحة البطالة ؟

هل يمكن التجيد ببطاقة التعريف الخضراء؟

ما هو رقم التعريف الوطني؟

ما هو رقم تسجيل طالب العمل ؟

هل يجب أن اذهب الى الوكالة من اجل ختم وثيقة التجديد ؟

هل يجب أن اطبع وثيقة التجديد ؟

انتهت صلاحية تسجيل طالب العمل و لم اقم بالتجديد ؟

رابط موقع تجديد منحة البطالة

كيفية تجديد طلب منحة البطالة ؟

من الضروري ان يكون طلب العمل الخاص بك مفعل حتى تتمكن من تمديده من خلال هذه الخدمة. في حالة انتهاء صلاحية طلبك لا بد من انشاء طلب جديد ، طلب العمل المفعل يعني انك مهتم بسوق العمل وأن الوكالة يمكنها الاتصال بك للحصول على عرض عمل. طلب الوظيفة الخاص بك صالح لمدة 6 أشهر (قابلة للتجديد). لمعرفة تاريخ انتهاء صلاحية طلب الوظيفة الخاص بك إذا لم يمر بعد ، ما عليك سوى التحقق من هذا التاريخ في شهادة التسجيل .


في الحقيقة تجديد منحة البطالة نعني به تجديد طلب العمل لدى وكالة التشغيل و هو تمديد طلب العمل الى 06 أشهر اضافي، وللتجديد قم بما يلي :


  1. الدخول الى وسيط أونلاين https://wassitonline.anem.dz/
  2. كتابة رقم التعريف الوطني او رقم بطاقة التعريف الوطنية
  3. ادخال رقم تسجيل طالب العمل
  4. الضغط على زر التمديد


قم بالدخول الى رابط تجديد المنحة

2

قم بادخال بياناتك

سوف تخرج لك رسالة بها تاريخ نهاية صلاحية طلب العمل ، ما عليك الا طباعة وثيقة التجديد ولن تحتاج للذهاب الى الوكالة من اجل ختمها ، كما يمكنك الاستغناء عن طباعاتها


هل يمكن التجيد ببطاقة التعريف الخضراء؟

نعم يمكن التجديد برقم البطاقة الخضراء ، اذا كان ذلك الرقم هو الذي سجلت به ، يمكن معرفة الرقم المسجل به في شهادة الاستفادة من منحة البطالة أو من خلال وسيط.


ما هو رقم التعريف الوطني؟

هو الرقم الموجود في بطاقة التعريف البيومتري. ونفسه الموجود في جواز السفر البيومتري. رخصة السياقة البيومترية يتكون من 18 رقم وهو رقم احادي خاص بكل مواطن.


تقوم بإدراج رقم التعريف الوطني الخاص بك إذا قمت بإدخاله عند التسجيل ، وإلا فإنك تدخل رقم بطاقة التعريف الكلاسيكية الذي استخدمته عند التسجيل. يجب عليك التأكد من أنك أبلغت هذا الرقم في وكالة عند التسجيل.


ما هو رقم تسجيل طالب العمل ؟

رقم تسجيل طالب العمل هو الرقم الموجود اعلى وثيقة التسجيل في وكالة التشغيل،ادرج رقم تسجيلك في الوكالة الوطنية للتشغيل ، تجد الرقم التسجيل في شهادة التسجيل الخاصة بك في الخانة في حسب الصورة التالية.


2قم بادخال بياناتك

 


هل يجب أن اذهب الى الوكالة من اجل ختم وثيقة التجديد ؟

لا ، يمكنك فقط طباعة وثيقة التجديد و الاحتفاظ بها من أجل معرفة موعد التجديد القادم ، بحيث ستجد تاريخ التجديد و تاريخ اعادة التجديد أسفل هذه الوثيقة.


3تجديد منحة البطالة

هل يجب أن اطبع وثيقة التجديد ؟

لك الاختيار ، اما تطبعها أو لا تقم بطباعتها ، المهم كم بتذكر موعد التجديد ، بحيث عند قيامك بالتجديد سيخرج لك تاريخ نهاية صلاحية التسجيل في وكالة التشغيل.


انتهت صلاحية تسجيل طالب العمل و لم اقم بالتجديد ؟

في هذه الحالة اما ان تقوم بالتوجه لوكالة التشغيل من اجل اعادة افعيل طلب العمل الخاص بك ، او القيام بانشاء طلب عمل جديد من خلال وسيط اونلاين ، قم بالدخول الى هذه الرابط من اجل معرفة كيفية انشاء طلب عمل جديد


رابط موقع تجديد منحة البطالة

والآن نقدم لكم رابط موقع تجديد منحة البطالة و هو موقع وسيط اونلاين : https://wassitonline.anem.dz/


فيديو يشرح طرقة تجديد منحة البطالة عن طريق وسيط اونلاين

تعليقات