المستجدات في الموقع

 أعلنت علامة السيارات الهندية الشهيرة ماهيندرا العودة بقوة الى السوق الجزائرية، وخوض غمار الإستيراد واكتساح السوق بالعديد من الموديلات المدروسة التي تتناسب مع احتياجات الجزائريين وبأسعار تنافسية.




ونقل موقع أوتو بيب المتخصص في السيارات أن العلامة الهندية توصلت أخيرا إلى اتفاق مع وكيلها وممثلها الجديد، وهي شركة ” ماهيندرا الجزائر” الذي سيمثل العلامة في الجزائر .


وذكر نفس المصدر نقلا عن مسؤولي ماهيندرا الجزائر أنه قد تم التركيز على تسويق الـ KUV100 والذي يعد أحد أنسب السيارات للسوق الجزائري، كونه ينتمي إلى فئة السيارات قليلة التلكفة، لذلك سيتم توجيه حصة خاصة من هذا الموديل إلى الجزائر، على الرغم من التوقف على إنتاجه للأسواق الأخرى، على أن يتم تعويضه بموديل أخر يأتي لاحقا.


إضافة إلى ذلك، ستهدف ماهيندرا الجزائر إلى إستقطاب شرائح عديد من الزبان عبر تقديم ثلاثة موديلات عند الإطلاق هيXuv 300 و الذي يعد المنافس المباشر لهيونداي كريتا، الـ Scorpio Pick Up سواء بمقصورة أحادية أو مقصورة مزدوجة مع دفع رباعي أو ثنائي، وبطبيعة الحال KUV100 السابق الذكر.


وحسب نفس المصدر فإنه سيتم العمل على توسيع هذه التشكيل لتشمل كل من الـ Thar الذي يمكن اعتباره كنسخة أقل تكلفة من الـ Jeep Wrangler، والمنافس المباشر لبايك Bj40 الذي كان سيسوق في الجزائر، و الـ Scorpio N الجديد.

تعليقات