المستجدات في الموقع

 قدم الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، مستويات متميزة خلال مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، المؤجلة من الجولة 28 بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".



وصنع محرز هدف مانشستر سيتي الأول، بعد تمريرة رائعة لزميله ناثان آكي في الدقيقة الخامسة من زمن وأحداث الشوط الثاني، لينهي صمود دفاعات "الهامرز" على مدار 50 دقيقة كاملة.


بشكل عام، شارك رياض محرز (31 عاما) في 41 مباراة مع مانشستر سيتي في مختلف بطولات الموسم الحالي، سجل خلالها 15 هدفا وأسهم بـ10 تمريرات حاسمة حتى الآن.


وحقق مان سيتي حامل اللقب، فوزا كبيرا بثلاثية دون رد أمام ضيفه اللندني، ليواصل المضي قدما نحو اعتلاء منصة التتويج مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.


ماذا قدم رياض محرز أمام وست هام؟

حسب موقع "سوفا سكور" المختص في الأرقام والإحصائيات، حصل رياض محرز على تقييم بلغ 7.7 درجات من 10، وهو الثالث في فريقه مع جاك غريليتش (8.5) وناثان آكي (7.8) بعد أن أسهم بتمريرة حاسمة في هدف فريقه الأول خلال المباراة.


وسدد محرز الكرة مرة واحدة على مرمى الضيوف، ولمس في 68 مناسبة كاملة، وبلغت دقة تمريراته 81% ومنح زملائه 3 كرات عرضية صحيحة من أصل 7 على مدار المباراة.


وفقد محرز الاستحواذ على الكرة في 16 مناسبة، وارتكب خطأ واحدا وحصل على مخالفة أيضا، بينما قام بمحاولتين ناجحتين لمراوغة لاعبي المنافس.


بهذا الفوز ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 من 33 مباراة، ولديه لقاء مؤجلا ، متفوقا بفارق نقطة واحدة على أرسنال الذي تراجع للمركز الثاني.


في المقابل، تجمد رصيد وست هام عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر، ويسعى لتصحيح أوضاعه والهروب من دوامة الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

تعليقات