المستجدات في الموقع

 

سوف تعلن نتائج بكالوريا دورة جوان 2023 bac بحيث سوف يتمكن الطبة من كشف نتيجتهم و ذلك برقم التسجيل و رقم التسجيل هو الرقم المدون على الاستدعاء ، وسوف نقدم لكم الموقع الرسمي لاعلان النتـــــائج 2022 bac .

التاريخ المتوقع: نتائج بكالوريا 2023 يوم  15 أو 16 جويلية بداية من الساعة 15:00 ان شاء الله وهو الأرجح ، رغم ان وزير التربية أعلن انها ستكون في حدود 20 جويلية  ، بالتوفيق للجميع

وانتشرت في الاعوام الاخيرة بيانات مزورة تشير الى تحديد موعد اعلان نتائج بكالوريا 2023 bac ، لكنها بلاغات كاذبة وغير رسمية ، وقد حذرت وزارة التربية الوطنية من اتباعها .

 وقد اشارت الى أن وزارة الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات لا يمكلك أي صفحة فيسبوك ،وأن جميع الصفحات المفتوحة باسمه هي صفحات غير رسمية و تنتحل فقط صفة الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات .


هام – موعد ظهور البكالوريا 2023  bac.onec.dz


وبخصوص موعد اعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا فسيتم اعلان البيان الخاص بذلك على صفحة وزارة التربية الوطنية على الفيسبوك يوم أو يومين قبل الموعد المحدد لاعلان النتائج ، وبحسب تقديراتنا فسيتم اعلان النتائج يوم 15 او 16 جويلية ، بناء على رزنامة التسجيلات الجامعية 2023-2024 التي تم نشرها في المنشور الوزاري الخاص بالطالب الحائز على بكالوريا 2023المنشور الوزاري الخاص بالطالب الحائز على بكالوريا 2023.


ماهو الموقع الرسمي لاعلان نتائج بكالوريا 2023؟

قد يخلط بعض الطلبة بين المواقع الرسمية و الغير رسمية لاعلان نتائج شهادة  البكالوريا 2203, و الموقع الرسمي هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات  وكلكم يعرفه لأنكم قمتم  بتسجيلات بكالوريا 2023 بالاضافة لسحب الاستدعاء من خلاله. .

بدون اطالة اليكم رابط اعلان نتائج بكالوريا 2023

الرابط الرسمي لاعلان نتائج بكالوريا دورة 2022 هو : 

http://bac.onec.dz

ملاحظة : الموقع يفتح مباشرة مع اعلان النتائج ان شاء الله

 

كيفية الاطلاع على نتائج بكالوريا 2203 برقم التسجيل والرقم السري؟

يتم الاطلاع على نتائج بكالوريا الجزائر دورة جوان 2023 رقم التسجيل كما يلي : 

  1. الموافقة على الشروط
  2. ادخال الاسم واللقب
  3. ادخال رقم التسجيل
  4. ادخال الرقم السري
  5. الجابة على العملية الحسابية
  6. الضغط على استظهار النتيجة


نحيطكم علما مرة أخرى ان موعد اعلان  نتائج بكالوريا 2023 bac onec dz سيتم نشره على صفحة وزارة التربية الوطنية على الفيسبوك قبل اعلان النتائج ب 24 ساعة على الأقل و عليه لا داعي لاتباع البلاغات الكاذبة التي تنشر بيانات غير صحيحة و زورة تخص النتائج، وبدورنا سوف نعلمكم مباشرة حين توفر المعلومة لدينا

بالتوفيق و النجاح للجميع



تعليقات