المستجدات في الموقع

 كشفت علامة شيري الجزائر عبر صفحتها على الرسمية في الفيسبوك عن وجود طراز TIGGO 2 PRO ضمن تشكيلتها التي ستسوق في الجزائر..



وستدخل شيري بتشكيلة من 8 موديلات من سياراتها الى السوق الجزائري.. ومن بين هذه الموديلات، طراز “شيري تيجو 2 برو” الجديدة، والتي تتميز بالشكل الجديد المبني على شكل فولوين 2 هاتشباك في السابق، حيث تصنف من بين سيارات SUV، بمحرك 1.5 لتر بنزين يولد قوة 115 حصان، كمات تتيح الاختيار في علبة السرعة، إما يدوية أو أوتوماتيكية.


محرك هذا الطراز من شيري مزود بـ 4 أسطوانات ويبلغ التسارع 100 كم/سا في ظرف 15.8 ثانية.. في حين توجد نسخة اخرى بمحرك 1.0 و 3 اسطوانات فقط بقوة 101 حصان في الاسواق العالمية و سيغيب في السوق الجزائري… وتدل تسمية برو على تميزها عن السيارة العادية من حيث التجهيزات والتكنولوجيا الموجودة بها وكذا منظومة الحركة، حيث تتوفر على حساسات خلفية، كاميرا خلفية، التشغيل بضغطة زر واحدة و4 وسائد هوائية للامان.


كما يتوفر هذا الطراز من شيري على وسائل امن وسلامة إضافية مثل: – مثبث السرعة – ثباث الكتروني ESP – توقف اللكتروني EBP – مراقبة ضغط الاطارات – مانع للانزلاق – مساعدي نزول المنحدرات وصعود المرتفعات. كما يعد التصميم عصريا وشبابيا، ويتميز بمصابيح امامية وخلفية من نوع LED.. شبك كرومي لامع، فتحة السقف باضافة ان مقاس الاطارات سيكون 17 بوصة. كما ان عن الفئات المتوفرة ستكون نسخة الكونفورم ونسخة luxury.


ورغم أن شيري الجزائر لم تعلن بعد عن موعد تسويق وسعر سياراة TIGGO 2 PRO 2023 إلا أن سعرها في المملكة العربية السعودية التي تتواجد فيها فقط يبدأ من حوالي 216 مليون، والذي يمثل سعر الوكيل، أين سيكون نفس السعر في السوق الجزائري تقريبا، مع إضافة تكلفة الشحن.

تعليقات