المستجدات في الموقع

 تعلن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، إلى علم كافة  المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية  ، المنجزة في إطار برنامج البيع بالإيجار لولاية الجزائر ، أنها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة 137 محل ذو إستعمال تجاري  المحلات متواجدة بحي 600 مسكن عدل  فايزي برج البحري بولاية الجزائر .



كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الإطلاع على مضمون الإعلان الصادر يوم  19 ديسمبر 2023 بجريدة "  الشروق"و l'expression  .

و بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة  في هذه المزايدة التوجه إلى المديرية الجهوية للجزائر العاصمة شرق المتواحدة ب حي 416 مسكن   عدل عمارة E الطابق الأول -جسر قسنطينة-عين النعجة –الجزائر ، وذالك  لسحب دفتر الشروط، وحدد آخر أجل لسحبه  بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00.

أما عن أخر أجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان من الساعة 08.00 صباحا إلى غاية  الساعة 12:00 منتصف النهار .

أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية في نفس المديرية المذكور عنوانها أعلاه وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 13.00.

و لمزيد من المعلومات يرجى التقرب من المصلحة التجاریة  للوكالة الجهوية للجزائر العاصمة شرق.

تعليقات