المستجدات في الموقع

 تم أخيرا الكشف عن أسعار مركبة  فيات دوبلو النفعية التي  تركب في مصنع وهران بطفراوي، و التي  شهدت تخفيضات مهمة في الأسعار مقارنة بالنسخة المستوردة، حيث بلغت التخيفضات 41 مليونا، وهو ما سيجعل  هذه السيارة الجزائرية  من أكثر سيارت  فيات الجزائر نجاحا وطلبا في السوق بسبب أسعارها التنافسية.



وينتظر أن يواصل فيات دوبلو نجاحه في السوق الجزائرية بعدما سجل مبيعات قياسية سنة 2023  واحتل المركز الأول من حيث المبيعات ما جعل فيات برو تحصد 26 بالمائة من حصة السوق في الجزائر في مجال المركبات النفعية.


تخفيضات على فيات دوبلو المركب بوهران

و بالنسبة للأسعار  جاءت مركبة  فيات دوبلو النفعية المركبة بوهران بسعر   2.740.000 دج شامل كل الرسوم بدون طلاء معدني، و 2.765.000 دج بطلاء معدني، أما النسخة المستوردة يبلغ سعرها 314.9 مليون سنتيم وهذا ما يجعل نسبة التخفيضات تتجاوز 40 مليونا.


اما من حيث المواصفات، فتحافظ السيارة على نفس المحرك HDI بقوة 92 حصان ، مع علبة سرعات يدوية مكونة من 5 نسب، غير أنها أقل تجهيزا من سيارة  فيات المستوردة، وبالرغم من أن  فيات الجزائر لم تكشف بشكل رسمي عن أسعار ومواصفات هذه السيارة غير أن الأصداء تشير الى أنها ستكون السيارة رقم واحد في السوق الجزائرية سنة 2024.


وستسلم هذه السيارة للزبائن الذين قاموا بطلبات مسبقة في المرحلة الأولى، حيث أكدت فيات أنها حاليا لا تستقبل الطلبات على هذه السيارة، وتعول فيات الجزائر على فيات دوبلو المركب بوهران  للحفاظ على ريادتها في السوق الجزائري و الذي وصفته بالخيار الأمثل والرفيق الجديد للمهنيين والذي  يجسد التنوع في المساحة الواسعة و المرونة ويتأقلم مع إحتياجات كل شخص دون التنازل عن الحداثة والفعالية.


وبعد تسجيل فيات دوبلو النفعي مبيعات قياسية في الجزائر بتسويق 28 ألف وحدة سنة 2023، تعول  فيات الجزائر أن تحافظ هذه المركبة على شعبيتها ونجاحها في السوق الجزائرية من خلال بداية تركيبه في الجزائر والتخفيض من أسعاره.


دوبلو المركب في مصنع  فيات بوهران يحافظ على جاذبيته الشهيرة إضافة إلى مميزات جديدة التي تستجيب لاستخدامات الزبائن واحتياجات التنقل الجديدة التي تتمثل في التصميم المتجدد، المتعة في القيادة والسلامة المعززة.


تجهيزات  فيات دوبلو المركبة بوهران

وجاء فيات دوبلو المركب بالجزائر بتجهيزات أقل من الطراز المستورد حيث تم التخلي عن  الشاشة الوسطية التي تعمل باللمس لحساب مذياع mp3 وبلوتوث مع منفذ USB , وتتخلى كذلك عن الكاميرا الخلفية لحساب حساسات خلفية.


المحرك


تم تجهيز سيارة فيات دوبلو الجديدة بمحرك HDi سعة 1.6 لتر مقترنًا بعلبة تروس BVM ذات 5 سرعات بقوة 92 حصانًا.

تعليقات