المستجدات في الموقع

 حرصت وزارة السكن والعمران والمدينة على طمأنة المواطنين الراغبين في التسجيل ببرنامج عدل 3، مؤكدةً أن عملية التسجيل ستستمر في المنصة وفقًا لرزنامة العمل المسطرة.



مواقيت التسجيل في منصة عدل 3 

وأوضح بيان صادر عن وكالة عدل، أن عملية التسجيل ستتواصل من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً (18:00) كل يوم، حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل في aadl3incription2024.dz  .


وتهيب الوزارة بالمواطنين بعدم التزاحم على المنصة، والتسجيل في أي وقت خلال الفترة المحددة.


كما تؤكد الوزارة التزامها بتوفير سكنات لائقة للمواطنين الجزائريين بأسعار معقولة، مجددةً شكرها للمواطنين على ثقتهم في برامجها.


يذكر أن برنامج "عدل 3" هو مبادرة حكومية تهدف إلى توفير سكنات لائقة للمواطنين الجزائريين بأسعار معقولة.


وقد تم فتح باب التسجيل في البرنامج إلكترونيًا يوم الجمعة الماضي، وتوقع الكثير من المواطنين أن يواجه الموقع ضغطًا كبيرًا بسبب الإقبال المتوقع.


وفي ختام البيان، دعت الوزارة المواطنين إلى زيارة موقع وكالة عدل الإلكتروني أو الاتصال بالرقم المجاني للحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج "عدل 3".

رابط التسجيل في منصة عدل 3 :   http://aadl3incription2024.dz



كل من وصل لهذه المرحلة يتم تسجيله تلقائيا 

مواقيت التسجيل في عدل 3 aadl3incription2024.dz


أصدرت وزارة السكن والعمران والمدينة مساء اليوم بيانا هاما بخصوص منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” .


وأوضحت الوزارة في بيانها أن كل مواطن تلقى الرسالة الصوتية المتعلقة بالتسجيل في برنامج “عدل 3”  بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض في المنصة يعتبر مسجلاً .


وجاء هذا بعد العديد من الإستفسارات من المواطنين بخصوص عدم تمكنهم من تحميلهم لوثيقة البيانات الخاصة بهم رغم اتصالهم بالرقم الثابت وتأكيد نجاح عملية التسجيل.


كما بعتير مسجل في في برنامج سكنات عدل 3 كل من قام بتحميل وثيقة البيانات الخاصة بالتسجيل


و فتحت منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى غاية  السادسة مساء (18:00).


وأكد الوزارة أن عدد المسجلين بلغ 452 ألف مكتتب عبر كامل التراب الوطني إلى غاية الساعة السادسة (18:00) من مساء اليوم السبت، 06 جويلية 2024.


وتعلم الوزارة كافة المواطنين أن عملية التسجيل ستستمر في منصة التسجيل الرقمية لبرنامج “عدل 3” يوم  الأحد، 07 جويلية 2024، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا (08:00) وحتى السادسة مساءً (18:00).

 وستستمر هذه العملية يوميًا حتى يتمكن كل مواطن من التسجيل.


http://aadl3incription2024.dz

تعليقات