المستجدات في الموقع

 تلقينا في الآونة الأخيرة العديد من الاستفسارات بشأن الأشخاص الذين نجحوا في التسجيل بـمنصة عدل 3 ، دون الحصول على الاستمارة و استكمال باقي الخطوات ، فيما لم يتمكن البعض من التسجيل الى غاية الساعة .

وأمام ذلك سنوضح في المقال المعلومات التي بحوزتنا في شتى الحالتين من أجل تنوير المهتمين بالتسجيل في منصة : https://aadl3inscription2024.dz/AR/Inscription-desktop.php

وفي ذات الشأن ينتظر أن تكون عملية الولوج الى الموقع بداية من الأسبوع الموقع سلسة ، كما أن عملية التسجيل ستتم خلال دقائق فقط ، وذلك بالنظر الى التحسينات و الاجراءءات التقنية التي ستقوم بها الوكالة بالنسبة للموقع و التطبيق.



إذا كنت من بين الذين تمكنوا من التسجيل في عدل 3  ولكن لم يستطيعوا سحب استمارة التسجيل حتى الآن، لا داعي للقلق.

URL: aadl3inscription2024.dz/AR/Inscription-desktop.php


بعد إتمام عملية التسجيل  والتواصل التواصل مع وكالة عدل عبر الرقم الذي يظهر بعد التسجيل، ستستمع إلى المجيب الآلي الذي يؤكد تسجيلك بنسبة 100%.


وهذا ما أكدته وزارة السكن والعمران مساء اليوم عبر بيان رسمي خاص بهم من خلال صفحتهم الرسمية على  منصة  التواصل الاجتماعي فيسبوك.


خطوات سحب الاستمارة عبر  التطبيق و الحاسوب:

يمكنك سحب الاستمارة في وقت لاحق عندما يخف الضغط على المنصة والتطبيق، خلال إعادة إدخال المعلومات التالية:


1. ولاية الإقامة.

2. رقم التعريف الوطني.

3. رقم الضمان الاجتماعي.

4. رقم الهاتف النقال.


بعد إدخال هذه المعلومات، ستظهر لك استمارة التسجيل بشكل طبيعي بدون فقدان التسجيل الأولي وبدون ان تطلب التسجيل من جديد.


تنبيه: يجب عليك إدخال نفس المعلومات التي سجلت بها في المرة الأولى بدون تغيير أي شيء حتى تظهر لك حالتك وتستطيع سحب الاستمارة.


خطوات استعجالية لإستكمال التسجيل :

يمكنك حذف  التطبيق وإعادة تثبيته، أو تغيير الهاتف.


وكذلك، على  الحاسوب يمكنك إغلاق المتصفح وإيقاف  الحاسوب، أو تغييره.


بمجرد إدخال المعلومات التي سجلت بها في المرة الأولى، ستظهر أمامك استمارة التسجيل ويمكنك طباعتها أو الاحتفاظ بها على هاتفك أو حاسوبك بصيغة PDF.

تعليقات